كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك نية لدى نادي ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويعاني ريال مدريد من ضعف الخط الهجومي منذ فترة طويلة وتحديدًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو، الذي أثر كثيرًا على المعدل التهديفي في كل موسم حتى مع عودة، زين الدين زيدان، لتدريب الفريق الإسباني.

ويأتي ذلك على الرغم من تعاقد الفريق مع لوكا يوفيتش في ميركاتو 2019، ولكنه لم يحظ بثقة المدرب الفرنسي مطلقا في الفترة الماضية، ولا يعتمد عليه بصفة أساسية وفكر في أكثر من فترة بإعارته لأحد الفرق من أجل المشاركة بالمباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. سواريز يوضح مدى أهمية فوز برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

لاوتارو مارتينيز وايرلينج هالاند وتيمو فيرنر

وجاء تفكير ريال مدريد في مهاجم جديد بالصيف المقبل، بسبب ابتعاد كريم بنزيما عن هز شباك المنافسين، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر شهرين أمام أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

وتؤكد صحيفة "ماركا" أن هناك 3 أسماء تتردد بقوة داخل ريال مدريد للتعاقد مع أحدهم في نهاية الموسم الحالي، وهم لاوتارو مارتينيز، تيمو فيرنر وأخيرًا إيرلينج هالاند.

وتعد الثلاثة أسماء من أبرز المواهب في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، وربما يكون أحدهم السبيل نحو قيادة هجوم ريال مدريد في الفترة المقبلة، ليستطيع زيدان الاعتماد عليه للعودة والمنافسة على البطولات المختلفة.