واصل فريق الزمالك أداء مرانه ظهر اليوم السبت، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

فاز الزمالك على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر، أن يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نفسه من البطولة الإفريقية، على ستاد رادس.

شهد مران الزمالك، منح الجهاز الفني للأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، راحة لعدد كبير من اللاعبين بعد مباراة الترجي التونسي أمس على رأسهم المجموعة التي شاركت في المباراة وهم محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وزيزو وأوناجم وبن شرقي ومصطفى محمد.

فيما انتظم محمد عواد حارس مرمى الزمالك، في التدريبات الجماعية تحت قيادة مدربه عمرو عبد السلام بعدما كان حصل على راحة في اليومين الماضيين قبل مباراة الترجي الأخيرة، حيث أدى التدريبات برفقة زميله محمد صبحي في ظل حصول محمد أبو جبل وجنش على راحة مع الأساسيين.

كما عقد الجهاز الفني للزمالك جلسة مع يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الأبيض، في حضور طبيب الفريق للاطمئنان على إصابته بالركبة التي أبعدته عن مباراة الترجي التونسي أمس.

وسيحدد الجهاز الفني البرنامج التأهيلي للاعب لبدء تنفيذه بداية من مران الغد للاستعداد لمواجهة الترجي بمباراة الإياب.

وحرص سامي الشيشيني المدرب العام للفريق على قيادة المران ببعض الجمل الفنية لينفذها اللاعبون في المران.

فيما تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك في مران اليوم لخوض برنامج تدريبي إضافي رغم حرص الجهاز الفني على منح كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي أمس راحة.

وتواجد الثنائي في التدريبات رفقة إسلام جابر وعمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد عيد ومحمد عبد السلام ومحمد حسن بجانب وجود 4 ناشئين في المران.

وركز الجهاز الفني على العناصر الأساسية شيكابالا وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي وعمر السعيد لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل تحسبًا لحاجة الفريق لجهودهم.