تُقام اليوم السبت 29 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على واتفورد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 29 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

طلع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. بداية اللقاء

تُقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون وكريستال بالاس، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة نوكاسل وبيرنلي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة وست هام وساوثهامتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 13 EN.

تُقام مباراة بورنموث وتشيلسي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة   beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة واتفورد وليفربول، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إيبار وليفانتي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وريال بيتيس، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ليجانيس وديبورتيفو ألافيس، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة لاتسيو وبولونيا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة أودينيزي وفيورنتينا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة نابولي وتورينو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا