علّق لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على أزمة تصريحات إريك أبيدال، السكرتير الفني للبارسا، بشأن أسباب إقالة إرنستو فالفيردي.

وتحدث سواريز كذلك عن الأزمات الأخيرة لإدارة برشلونة التي كانت حديث لوسائل الإعلان.

وقال سواريز في مقابلة مع RAC1"": "من المؤلم بالطبع أن نسمع أننا لم نتدرب مع فالفيردي، خاصة عندما يأتي هذا التصريح من أبيدال الذي يجب أن يعرف ما الذي يمر به اللاعب".

وأضاف: " لم يكن أي لاعب منا هو سبب في رحيل فالفيردي، على العكس، كلنا كنا بجانبه، لذلك يجب عدم مهاجمة اللاعبين، تصريحات أبيدال تضر بنا، وهو كلاعب سابق يعرف مدى ضرر مثل هذه التصريحات".

وأكد مهاجم البلوجرانا: "ليس لدي أي مشكلة مع أبيدال، سألني عن إصابتي لكن الأمر لا بأس به بيننا".

طالع.. سواريز: أزمة برشلونة في دوري الأبطال لا تقتصر على الهزيمة من روما وليفربول فقط

سواريز تحدث أيضًا عن تسريبات إذاعة "كادينا سير" عن تعاقد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا مع شركة لدعمه وتشويه صورة عدد من لاعبي البارسا كميسي وبيكيه.

اقرأ أيضًا.. سواريز: نيمار يريد العودة لبرشلونة.. وبقاء ميسي يعتمد على أمر واحد

وأردف سواريز: "قصة شبكات التواصل والتسريبات تابعناها من غرفة الملابس، ولكن لم نتحدث عنها، هي حالة يناقشها الفنيين، ولسنا نحن، لم نتطرق لهذه القصص".

اقرأ أيضًا.. قبل الكلاسيكو.. كورتوا: ميسي كأي لاعب آخر من ليفانتي أو سيلتا فيجو

وعن اختراق حسابات برشلونة عبر "تويتر"، استطرد: "تابعت ذلك، في غرفة تبديل الملابس لم نتحدث عن ذلك ولكن من الواضح ان الفنيين ناقشوا ذلك".

وبشأن المدرب السابق فالفيردي، أكد سواريز: "شخصيًا، فالفيردي أثار إعجابي، علمني كثيرًا وهو شخص عظيم، كنا جميعًا ندعم فالفيردي".

وعن المدرب الحالي كيكي سيتين، أشاد الأوروجوياني: "سيتين مدرب رائع وأفكاره واضحة لديه العديد من أساليب اللعب".