أبدى مدرب فريق ليستر سيتي، بريندان رودجرز، خيبة أمله بعد هزيمة الأمس أمام فريق نورويتش في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليستر بهدف دون رد، في الجولة الثامنة والعشرين.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح ليستر عن طريق كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 50 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بداعي أن الكرة لمست ذراعه.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قرار إلغاء الهدف كان قاسيًا جدًا، لست متاكدًا تمامًا من السبب وراء ذلك، ربما لأنها لمست ذراعه، نشعر بخيبة أمل شديدة لعدم احتسابه لنا لأننا كنا الفريق الأفضل في المباراة".

وأضاف: "لقد شاهدت الكثير من المباريات هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ويبدو أن مسؤولو تقنية الفيديو كانوا يتخذون القرارات هناك أسرع بكثير مما يفعلونه هنا في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل، لم نحرز أي هدف منذ مواجهة تشيلسي، علينا أن نستعيد جودتنا مرة أخرى في الثلث الأخير، كان لدينا 19 محاولة ولكن أربعة فقط تجاه المرمى".

واستكمل: "ما زلنا في وضع رائع بالنظر إلى الـ 10 مباريات المتبقة، ولكن علينا العودة إلى ما كنا عليه خلال فترة كبيرة من هذا الموسم".

وغاب جيمي فاردي عن تلك المباراة بسبب الإصابة (ولمطالعة التفاصيل من هنا)، ولكن رودجرز استبعد أن يكون ذلك الأمر سببًا لخسارتهم حيث قال: "لقد غاب جيمي عننا لعدة مباريات، بالطبع هو لاعب ممتاز ولكن كيليشي كان ممتازًا كذلك، كان يُمثل تهديدًا للخصم طوال المباراة".

واختتم: "إنه أمر مخيب للآمال، لقد كنا غير متناسقين، لا يمكننا إخفاء تلك الحقيقة، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل ولكن هذا شيء أثق في أنه يمكننا القيام به، نحن بحاجة إلى إعادة التركيز خلال اللعب".