كشف لاعب فريق إيفرتون، أندريه جوميز، تفاصيل الإصابة المروعة التي تعرض لها في العام الماضي بسبب لاعب فريق توتنهام سون هيونج مين خلال مباراتهما سويًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض اللاعب البرتغالي لكسر مضاعف في القدم بعد تدخل عنيف من سون هيونج ضده خلال مباراة الفريقين في البريميرليج في شهر نوفمبر الماضي.

وخضع جوميز لعملية جراحية وتمكن من التعافي وشارك في مباراة الأسبوع الماضي أمام آرسنال، في الدوري.

اقرأ أيضًا.. أندريه جوميز يوجه الشكر للجماهير بعد العودة من الإصابة سريعًا

وقال جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ما حدث في الماضي كان لحظة مخيفة، ولكن من الجيد أن أعود، أنه أمر جيد حقًا".

وأضاف: "عندما حدثت تلك الواقعة، لم أستطع أن أنظر إلى قدمي، كنت أحاول تجنب ذلك، لم أكن أريد أن تنطبع هذه الصورة في ذهني، كنت أعرف على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ لأنني كنت أشعر بالألم بالفعل".

وواصل: "ما فعله الطبيب معي في ذلك الوقت لا يصدق، كان من المهم ما فعله، لقد كان سريعًا حقًا في تصرفه، كنت أعرف أنه يريد أن يفعل ذلك، لقد رفضت الأكسجين لأنني كنت أشعر بأنني مجنون للغاية بسبب الأدرينالين، كنت أشعر بكل شيء".

واستكمل: "في الوقت الذي كنت أصرخ فيه، كنت أستطيع رؤية رد فعل الجماهير في المدرجات، رأيت أحدهم وهو يضع يده على وجهه ورأيت إمارات الرعب لديه، رأيت كذلك من حاول إبعاد الأطفال عن رؤية ما يحدث، كنت أعرف أن هناك شيئًا ما خاطيء".

وأردف: "أردت أن أكون متأكدًا من أن الطبيب كان يفعل كل الأشياء بشكل صحيح في ذلك الوقت، وفي الواقع كان لا يصدق، تعامل مع كاحلي بالشكل المناسب، لقد أعاد العظام لوضعها الصحيح، أتذكر أن توسون كان بجواري وكذلك لوكاس دينييه وريتشارليسون، كان الوضع من الناحية العقلية أصعب من الجسدية".

واستمر قائلًا: "أخبرني الناس أن أخي أراد الركض من المدرجات إلى الملعب ورفض الحكام ذلك وأخبروه بألا يفعل هذا الأمر، قام الطبيب بعمل رائع على أرض الملعب ثم في الطريق إلى المستشفى، كان الأمر صعبًا جدًا على الجميع".

وتحدث جوميز عن سون هيونج حيث قال: "إنه رجل لطيف، لقد اعتذر لي، شرحت له أن أشياء مثل هذه تحدث، من الواضح أنه لم يكن يقصد ذلك".

وأوضح: " لن أكذب، خلال هذه الفترة عشت لحظات سيئة حقًا، لا أستطيع أن أقول أنني لم أكن أشعر بألم، كان لدي أيام من هذا القبيل ولكني أردت العودة مع الفريق في أقرب وقت ممكن، أعتقد أنه كان لدي إجازة لمدة يومين، يوم عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة، عادة أستيقظ في الساعة 7 صباحًا وابدأ العمل في الساعة 8 صباحًا، ثم ربما أواصل العمل ثلاث ساعت، بالإضافة إلى ثلاث ساعات في الصالة الرياضية، وربما ساعتين إضافيتين في حمام السباحة ثم الراحة وتناول الطعام والتنقل، وربما ساعة على الدراجة، ثم العشاء ثم الذهاب إلى النوم. فعلت ذلك لمدة شهرين، كان السؤال التالي عندما أعود هل سأكون نفس اللاعب الذي كنته من قبل؟ ربما أفضل؟ كان هذا مصدر قلق بسيط ولكن الأشخاص الذين تحدثت إليهم عن إصابتي ساعدوني، بمجرد أن عرفت إجابات أسئلتي أصبح الأمر أسهل".

واختتم قائلًا: "يجب أن أنسى ما حدث وإلا فإن الناس سيلاحظون ذلك، إذا لم ألعب بتنافسية على أرض الملعب، سيقول الناس (ربما يخاف)، يمكنك أن تحمي نفسك ولكن 80 % من الوقت يجب أن تلعب بنسبة من الخطر خاصة في الدوري الإنجليزي، لا أستطيع أن أكون مختلفًا عما كنت عليه، أنا بحاجة للمضي قدمًا، أحتاج أن أكون نفسي التي كنت عليها قبل الإصابة".