أرسل اتحاد الكرة المصري، خطابًا رسميًا إلى الجهات الأمنية، من أجل معرفة تفاصيل وسبب تأخر وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لخوض مباراة الأهلي في الدوري، وذلك بعد وصول استفسار من الاتحاد الدولي "فيفا" عن ذلك.

الزمالك كان قد أرسل للاتحاد الدولي خطابًا بأن هناك ظروف قهرية منعته من الحضور إلى استاد القاهرة، ليرد فيفا ويسأل عن سبب احتساب نتيجة المباراة للأهلي.

طالع | أول رد فعل من الزمالك بعد عقوبة اتحاد الكرة بشأن الانسحاب أمام الأهلي

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الإثنين الماضي، في إطار الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يحضر الزمالك المباراة وصرح مسؤولو الأبيض أن الزحام المروري سبب عدم الوصول إلى استاد القاهرة.

وقال مصدر في الجبلاية لـ"بطولات": "اتحاد الكرة طلب من الجهات الأمنية خطابًا رسميًا بالحالة المرورية والأمنية في القاهرة يوم 24 فبراير الحالي، وذلك لتحديد المتسبب في تخلف فريق الزمالك عن مباراته أمام الأهلي".

وتابع: "فور وصول الخطاب سيرفعه الجبلاية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ردًا على استفسار مندوبيه، عما إذا كان عدم حضور فريق الزمالك لملعب المباراة له علاقة بالحالة الأمنية والمرورية في ذلك اليوم أم لا".

وسيرفع مسؤولو اتحاد الكرة المصري مع هذا التقرير، ملف آخر يؤكد خلاله على ثقته في الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها البلاد وهو ما مكنها من تنظيم بطولتين كبيرتين بمعايير عالمية خلال العام المنصرم.

يذكر أن اتحاد الكرة اعتبر الزمالك خاسراً المباراة أمام الأهلي بهدفين دون رد، بالإضافة إلي خصم 3 نقاط مع نهاية الموسم وبجانب عقوبة مالية.