أرجعت تقارير تونسية الفضل في فوز الزمالك على الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، إلى الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الأبيض.

فاز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع "المنتخب" المغربي في تقرير نشره عقب المباراة: "فرض المغربي بن شرقي نجم الزمالك المصري نفسه كقاتل للترجي التونسي، عندما تمكن اليوم من التسجيل مجددًا في مرماه واصطياد ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع منها جاء الهدف الثالث".

وتابع: "ونجح أشرف بن شرقي في قيادة الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي الرياضي التونسي، عندما وقع له الهدف الثاني من الثلاثة".

وواصل: "ويدين الزمالك بالفضل في فوزه بثلاثية لهدف، على الترجي لنجميه المغربيين محمد أوناجم موقع الهدف الأول وأشرف بن شرقي موقع الهدف الثاني".

وعن الهدف الثالث ذكر الموقع التونس: "أما ثالث الأهداف للزمالك فسجله محمود علاء من نقطة الجزاء، بعد عرقلة بن شرقي من الدفاع التونسي".

اختتم: "هذا ثالث هدف يسجله بن شرقي في مرمى الترجي التونسي، بعد أن سبق له تسجيل هدفين في مباراة السوبر الإفريقي بالدوحة، التي فاز فيها الزمالك على الترجي بثلاثية لواحد، وهي نفس النتيجة التي هزم بها الزمالك الترجي بمصر قبل لقاء الإياب برادس".