وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، التحية لأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بسبب الصفقات التي نجح في إبرامها هذا الموسم.

وفاز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف أحمد مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "أحيي أمير مرتضى لأن معظم الصفقات هو الذي تعاقد معها، وكون توليفة جيدة من اللاعبين.. أشرف بن شرقي تم بيعه في السعودية بـ6 ملايين دولار وتعاقدنا معه مقابل 400 ألف دولار".

تابع: "أوناجم رأينا أنه لاعب كبير، وهدفه اليوم من أجمل الأهداف التي رأيتها في حياتي، وأتمنى لباقي اللاعبين أن يصلوا لهذا المستوى البدني والفني والاحترافي".

وواصل: "زيزو تعاقدنا معه بـ100 ألف دولار، وهناك لاعبين آخرين مثله في أندية أخرى بـ200 و300 مليون جنيه".

استكمل: "تعاقدنا مع لاعب أرفض ذكر اسمه بمليون جنيه أو اثنين، وهذا الأموال عادت إلينا مجددًا بعد خروجه في إعارات".

أوضح: "شائعات كثيرة تخرج على فرجاني ساسي، بأنه هرب من الزمالك وقال لي (هو أنا عليا حكم كل شويه يقولوا إني هربت.. كيف أترك جمهور الزمالك العظيم الذي شجع منتخب تونس من أجلي)".

استطرد: "نتمنى للأهلي التوفيق في مباراة الغد أمام صن داونز الجنوب إفريقي".

أضاف: "الأهلي والزمالك ليسا أعداء، ويجب أن تهدأ الأمور، لأن هناك بعض الإعلاميين يستفادوا من وراء هذه الفتنة لأغراض سياسية".

وأشار: "سننافس مع الأهلي ونحقق عليه الفوز في كل البطولات، ونريد أن نأخذ منه كل البطولات، لكن الأحمر شريك لنا في الوطن، وهذه كرة قدم في النهاية".

اختتم: "مبروك لمرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي يتم توجيه له السباب في حالتي المكسب والخسارة".