أكد خالد المولهي لاعب الترجي السابق، أن سياق مباراة ربع النهائي بين الزمالك والفريق التونسي سيختلف تمامًا عن لقاء السوبر الإفريقي والذي انتهى لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستعد الفريقان لمواجهة أخرى مرتقبة، اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المولهي في تصريحات لصحيفة "الصباح نيوز" التونسية: "الترجي لن يكون مطالبًا بالنتيجة والفوز كما كان الحال في لقاء السوبر، ولكن سيكون مطالبًا بمجاراة المباراة والعمل على التسجيل والفوز إن كان في يومه".

وتابع: "مباراة السوبر مكنت مُعين الشعباني مدرب الترجي من معرفة كل شيء عن الزمالك، وأبرزت له نقاط الضعف والقوة، والمتمثلة في خط الفارس الأبيض الأمامي الذي يضم عناصر مميزة للغاية وجب الحذر منها، وتضييق المساحات عليها، حتى يكون دفاع ومرمى الترجي في مأمن".

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي.. مصطفى محمد يقود الهجوم وأوناجم أساسيًا

 

وأضاف: "أتوقع تغييرات في تشكيل الترجي 2 أو 3 لاعبين مقارنة بتشكيل السوبر تماشيًا مع نقاط قوة المنافس الهجومية، أظن التغييرات ستطال كل الخطوط بتواجد الذوادي والمباركي في الدفاع، ومحمد علي بن رمضان في الوسط، كما أتوقع ألا يبدأ الشعباني بالجزائري بلال بن ساحة".

واختتم: "الزمالك لا يتفوق على الترجي من الناحية الفنية والبدنية، بل على العكس تمامًا، وهو ما يجعل الترجي قادرًا على العودة بنتيجة إيجابية قبل حسم أمر التأهل في رادس".