أعرب الدولي النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بإحراز أولى أهدافه بقميص الشياطين الحمر، بعدما تمكن من هز شباك كلوب بروج البلجيكي في الدوري الأوروبي.

إيجالو سجّل هدفًا في انتصار اليونايتد بخماسية نظيفة على بروج، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، بإياب دور الـ32، ليتأهل الشياطين الحمُر لدور الـ16، بنتيجة 6/1 في مجموع المباراتين.

وقال إيجالو في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد تحدثنا قبل المباراة، وكان نملك ثقة عالية في أنفسنا، كنا نُدرك أنّ يجب علينا أنّ نبذل كل شيء وإعطاء كل شيء في الملعب من أجل الجماهير".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُشيد بـ إيجالو وبرونو.. ويُعلق بشكل ساخر على هدفي فريد بعد انتصار مانشستر يونايتد

وأضاف: "دفاعيًا كنا جيدين أيضًا، وطرد لاعبهم سهل الأمور بالنسبة لنا، وجعل الامور أصعب عليهم، لأننا لعبنا كوحدة واحدة وكنا أقوياء للغاية".

وعن هدفه الأول بقميص مانشستر يونايتد: "لقد كانت لحظة رائعة، لقد كنت أنتظر هذا مُنذ ظهوري الأول".

وأنهى: "الآن أصبح لديّ هدف مع مانشستر يونايتد، والآن مسيرتي ستبدأ في الفريق الذي أشجعه مُنذ أنّ كنت طفلًا، إنه حلم أصبح حقيقة، وأشكر الله على ذلك".

يُذكر أنّ إيجالو كان انضم إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من قبل نادي شنغهاي شينهوا الصيني، في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي خلال شهر يناير الماضي، وبات أول نيجيري يسجل هدفًا بقميص الشياطين الحمُر.

شاهد هدف إيجالو في مرمى كلوب بروج