شدد مجدي تراوري، مدرب الترجي التونسي، على أن فريقه مستعد تمامًا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة.

ويحل الترجي ضيفًا على الزمالك في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستلعب غدًا على أرضية استاد القاهرة.

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة: "الخسارة أمام الزمالك في السوبر، ستكون سببًا بأن نظهر بشكل جيد وتكون النتيجة إيجابية ويكون لنا رد فعل قوي".

وأضاف: "نتمنى أن تسود الروح الطيبة بين الفريقين خلال مباراة القاهرة ومباراة العودة في تونس، الكرة ممتلئة بالأخطاء ولكن الأهم لنا أن نصلح أخطاءنا بشكل سريع".

وواصل مدرب الترجي: "الزمالك تفوق علينا في مباراة السوبر، حاولنا أن نعمل على إصلاح الأخطاء التي ظهرت في مباراة السوبر، علينا التركيز جيدا في المباراة، وأنا أثق جدا في تحقيق نتيجة طيبة".

وأردف تراوري: "من مقابلة واحدة كل شيء جائز، الزمالك تفوق علينا في السوبر وساعده إحراز هدف في وقت مبكر، علينا التركيز بشكل أكبر في مباراة الغد".

وتابع: "نحاول أن نتعامل مع الغيابات الموجودة في الفريق بشكل جيد، واللاعبون الموجودون سيكونون على قدر المسؤولية، الزمالك تاريخ كبير يمتلك وزنا كبيرا في إفريقيا، أغلقنا صفحة السوبر الإفريقي، نمتلك ثقة كبيرة في أولادنا وثقة في تاريخ نادي الترجي الكبير في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "سنلعب على البطولة بكل قوة، والفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هدف رئيسي لنا، لا يوجد أي مسؤول في نادي الترجي تحدث عن سهولة مواجهة الزمالك، بالعكس تحدثنا عن قوة المنافس وكامل احترامنا له".