حدد فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الراحلين عن الفريق اللندني بعد نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لامبارد تولى قيادة تشيلسي في الصيف الماضي ولم يتسطع التعاقد مع أي لاعب بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات التي كانت موقعه عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

طالع أيضًا.. لامبارد: لاعب واحد في تشيلسي يستحق الإشادة أمام بايرن ميونخ 

تشيلسي أعلن تعاقده مع حكيم زياش في الصيف المقبل بعد رفع الحظر، ليكون الدولي المغربي أولى صفقات البلوز من أياكس الهولندي.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أفادت أن لامبارد حدد 8 لاعبين لا يريد استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل، وطلب الإدارة بقبول العروض المقدمه لهم.

أبرز الأسماء، كيبا حارس المرمى الأغلى في العالم، بعد أن أظهر مستويات ضعيفه هذا الموسم، جعلت المدرب الإنجليزي يستبعده من التشكيل الأساسي، ويفضل ويلي كاباييرو الحارس الأرجنتيني.

بالإضافة لـ كيبا، أيضًا هناك البرازيلي ويليان والإسباني بيدرو، مع انتهاء عقودهما نهاية الموسم الجاري.

روس باركلي أيضًا لا يقنع المدرب الإنجليزي، ويطالب برحيله في الصيف بالإضافة للدولي الإيطالي جورجينو رغم تألق الاخير مع الفريق هذا الموسم.

ثنائي الجبهة اليسرى أيضًا، البرازيلي إيمرسون والإسباني ماركوس ألونسو، خارج حسابات فرانك لامبارد، بالإضافة للمدافع كورت زوما.

8 لاعبين لا يريدهم فرانك لامبارد، ما يعني أنه سيدخل سوق الانتقالات الصيفية بالكثير من التطلعات لتدعيم صفوفه، نظرًا لرحيل هذه الأسماء المحتملة.