انضم نادي برشلونة خلال الساعات الماضية للصراع بين الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، تيمو فيرنر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد فيرنر أحد أهم المهاجمين على الساحة الأوروبية، وتألق على مدار السنوات الأخيرة مما لفت الأنظار إليه من جانب الأندية الكبيرة مثل ليفربول، بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

وأفادت صحيفة "The Athletic" الأمريكية أن برشلونة قد يستعد لتقديم عرض لصالح لايبزيج لشراء مهاجمه، والذي يمتلك في عقده شرطًا جزائيًا للرحيل بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. تعرف على عرض ليفربول لضم فيرنر في الصيف

كيكي سيتين مدرب برشلونة

هذا الشرط يفُعل فقط في حالة واحدة هي أن يكون جميع الأطراف لديها اتفاق رسمي قبل شهر أبريل المقبل، وهو ما قد يصعب الصفقة على برشلونة في ظل المنافسة الشديدة على اللاعب الشاب.

ووضع برشلونة اللاعب ضمن اهتماماته الصيفية، كهدف من ضمن الأهداف لتعويض مهاجمه الأساسي، لويس سواريز، والذي بات يعاني من إصابات متكررة في غضروف الركبة بجانب تقدمه في العمر.

مانشستر يونايتد هو الآخر بقيادة مدربه، أولي جونار سولشاير، يسعى للتعاقد مع الدولي الألماني بعد فشلهم في الحصول على خدمات المتألق، إيرلينج هالاند، الذي انتقل في الشتاء الماضي إلى بوروسيا دورتموند من سالزبورج.

ولكن أشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن ليفربول هو الأقرب لحسم الصفقة للأسباب التي ذُكرت من قبل، وهي أن اللاعب لديه رغبة في الانضمام إلى كتيبة المدرب، يورجن كلوب، رغم المنافسة الشرسة في الخط الهجومي.