أعلن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا ومنتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، التحدي قبل مواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهاية من بطولة كأس كاراباو (الرابطة الإنجليزية).

ويلتقي الفريقان يوم، الأحد المقبل 1 مارس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

تريزيجيه كان له دورًا مهمًا في قيادة أستون فيلا للوصول إلى تلك المباراة الهامة، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز القاتل على حساب ليستر سيتي في دور نصف النهائي باللحظات الأخيرة من اللقاء.

اقرأ أيضًا.. شوقي غريب يوضح موقفه من ضم تريزيجيه في أولمبياد طوكيو

محمود حسن تريزيجيه مهاجم استون فيلا

شاهد هدف تريزيجيه في مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

وقال تريزيجيه عن المباراة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نحن مستعدون لخوض نهائي الكأس، ونشعر بثقة كبيرة لوصولنا لتلك المباراة وهي نتاج جهد كل لاعب بالفريق".

وأضاف: "بسبب المجهود الذي بُذل في الفترة الماضية، نحن في النهائي، وكنت سعيدًا بهدفي (ضد ليستر سيتي) ولكنه جاء أيضًا بفضل زملائي في الفريق الذين ساعدوني كثيرًا".

وأتم: "كان شعورًا رائعًا بعد الهدف خاصة مع مساندة جماهيرك في فيلا بارك، والمشجعون يدعموننا دائما ونحن نقاتل من أجل سعادتهم، سنقدم كل ما لدينا أمام مانشستر سيتي وسننتظر مساندتهم يوم الأحد".