علق البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، على خسارة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد سقط أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "دفع جابرييال جيسوس لـ راموس؟ لست بحاجة إلى مشاهدة الهاتف لرؤية القطة، جميع من كان بالملعب شاهد دفع جيسوس لسيرجيو".

وأضاف: "أتطلع دائمًا إلى أنّ أبدأ كأساسي في المباريات، وأتمنى مُساعدة الفريق، قدمت أداءً جيدًا، لقد قمت بصناعة الهدف الأول، الآن سنواصل العمل بهدوء من أجل التركيز على ما هو قادم".

وواصل: "من الصعب السيطرة على جميع المباريات، كنا نعلم أنّ هذه المباراة لن تكون سهلة، والآن لا يوجد أمامنا خيار سوى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة".

وبشأن حصول قائد فريقه سيرجيو راموس على بطاقة حمراء قال: "لم نتحدث عن ما حدث حتى الآن، وعلينا رفع رؤوسنا".

وعن ما قاله زيدان لهم بعد نهاية المباراة أوضح: "حتى الآن لم نتحدث، غدًا سيكون هُناك حديث، وتركيز على مباراة الأحد أمام برشلونة".

وأردف: "ريال مدريد قادر على العودة في النتيجة، ومع هذا القميص يجب علينا أنّ نكون مُستعدين لكل شيء، سنحاول فعل كل شيء في مباراة العودة، وغدًا سنفكر في مباراة الكلاسيكو، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وأكمل: "من الطبيعي أنّ نقدم بعض المباريات السيئة، اليوم لم نلعب بشكل جيد واستقبلت شباكنا هدفين، ولكن زيدان يُعطينا الثقة التي نحتاجها".

وأنهى تصريحاته موجهًا حديثه لجماهير الفريق قائلًا: "أشكر الجماهير على دعمهم لنا، وعلينا الآن أنّ نستمر في العمل".