أبدى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، سعادته بالطريقة التي لعبوا بها خلال مواجهة فريق ريال مدريد مساء أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وألتقى الفريقان في ذهاب دور الـ 16 في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتمكن السكاي بلو من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "أهم شيء هو الطريقة التي لعبنا بها، حاولنا المجيء إلى هنا للفوز بالمباراة وقمنا بذلك في هذا الملعب".

وأضاف: "ولكن هذه المباراة هي الأولى فقط، إنها ليست ثلاث نقاط، إذا كان هناك فريق قادر على تخطي ذلك الموقف بناءً على خبراته وتجربته، فإنه ريال مدريد".

وواصل: "بالطبع إنها نتيجة جيدة، لم نتمكن من تسجيل الأهداف في المباراتين السابقتين خارج أرضنا (أمام ليفربول في 2018 وتوتنهام في 2019) ومن ثم فعلنا ذلك أمام ريال مدريد".

واستكمل: "أود أن أقول أنه عندما كنا في أفضل حالاتنا استقبلنا هدفًا لم يكن ينبغى لنا أن تهتز به شباكنا، وعندما كان ريال مدريد في أفضل حالاته، سجلنا نحن هدفًا، ولكن هذه هي المنافسة، هذه هي كرة القدم".

وأردف: "لقد صنعنا فرصًا طوال المباراة، لعب كورتوا جيدًا حقًا، لكن بالنسبة لتجربتي في هذه المسابقة لا يمكنك التحكم في 90 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، لقد تصدينا بشكل جيد لمحاولة من بنزيما عندما كان في قمته، ونحن كذلك خلقنا فرصًا جيدة للتهديف لا تفعلها معظم الفرق في هذا الاستاد".