أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن أسفه لهزيمة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؛ وبدا كذلك مُتفائلًا بمباراة الإياب.

ريال مدريد سقط أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

 وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر قناة "موفيستار +" الإسبانية: "نحن مستاؤون بسبب الخسارة، ولكن الأمور لم تنتهي التأهل في هذه المسابقة يحسم من 180 دقيقة ولا يزال هُناك 90 دقيقة أخرى".

وأضاف: "ما حدث اليوم، يُمكن أنّ يحدث في كرة القدم، حتى إذا كنا قد نجحنا في تحقيق الفوز، فالتأهل لم يكن حسم، لقد فعلنا الشيء الصعب بإحراز هدف، وفي عشر دقائق تلقينا هدفين".

وبسؤاله حول طرد سيرجيو راموس وغيابه عن مباراة العودة: "هذه هي كرة القدم، وذلك لا يُمكن تغييره، ولكن علينا أنّ نُحافظ على الأمور الإيجابية، لم يكن هُناك الكثير من الأمور الإيجابية".

وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد باستثناء الـ15 دقيقة الأخيرة، الآن علينا أنّ نذهب إلى هُناك، من أجل تحقيق الفوز إذا كنا نريد أنّ نتأهل".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو بعد الهزيمة من مانشستر سيتي: ارتكبنا أخطاء لا يمكن تكرارها.. وعلينا التركيز في الكلاسيكو

وردًا على "ماذا حدث في آخر 15 دقيقة؟"، أجاب: "لا شيء، إنها أخطاء، ودفعنا ثمن أخطاءنا، هذا كل شيء، لكن الأخطاء تظل جزء من كرة القدم".

وواصل: "لقد قدمنا كل شيء في مباراة اليوم، وما حدث أننا افتقرنا إلى التركيز لمدة 10 دقائق، وعانينا بدنيًا بعض الشيء".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب جلوس توني كروس على مقاعد البدلاء قائلًا: "لم يكن يُعاني من أي شيء، إنه فقط قرار فني".