أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن ما يحدث من اللجنة التي تدير اتحاد الكرة يعد مهزلة لا علاقة لها بالقانون، وذلك بعد توقيع عقوبات ضده ولاعبي الفارس الأبيض عقب مباراة السوبر المصري.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، قد وقعت عقوبات صارمة ضد الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر، ومنها إيقاف مرتضي منصور لـ 3 مباريات.

طالع | قرارات لجنة الانضباط بالكامل من هنا.

وقال مرتضي خلال تصريحات لقناة الزمالك: "الذي يحدث مهزلة، هناك عقوبات وقعت على شيكابالا وعبد الله جمعة وأحمد زاهر وإمام عاشور ورئيس النادي المحترم، ولكن بناء على إيه؟ وقانون إيه؟".

وأضاف: "لا عقوبة ولا جريمة إلا بنص، لا توجد لائحة إلا بعد اعتمادها من الجمعية العمومية".

وتابع: "هل يستطيع مجلس إدارة الزمالك عمل لائحة ويقول أنا صدقت عليها؟، لابد من عرضها على الجمعية العمومية، موجهاً حديثه لـ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية (غضب عنك يا جنايني أعلمك القانون)".

وواصل: "اللائحة غير قانونية لأنها لم تعرض على الجمعية العمومية وتلقى في سلة المهملات، أتحدى لو حرف واحد من هذه اللائحة عرض على الجمعية، ولم تنشر في الجريدة الرسمية وكل العقوبات التي أصدرت من لجنة الانضباط لا يعترف به، تذبحون لاعبي الأهلي والزمالك في دولة قانون محترمة بهذه العقوبات؟".

وأكمل مرتضي منصور حديثه: "هذه مذبحة للاعبي الفريقين قبل مباراة القمة وأدت إلي اشتعال مصر كلها".

وتابع: "أريدك أن ترد يا جنايني على ما أقوله لك، وتقول إن هذه اللائحة عرضت على الجمعية العمومية، فأنت ومحمد فضل عضو اللجنة من أشعلتما الفتة في مصر".

وأدرف: "أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، عندما تحدث في قناة الزمالك، وقال أتمنى أن يفوز الهلال على الأهلي، وأنا اعترضت ومنعته من الظهور على القناة لأنه يقوم بفتنة بين الأهلي والزمالك".