لا يتفق فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي، مع تصريحات مدرب الفريق ماوريسيو ساري، بشأن فرص البيانكونيري في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث باراتيتشي لـ "سكاي سبورت إيطاليا"، قبل انطلاق مباراة يوفنتوس وأوليمبك ليون، بذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقال باراتيتشي: "هناك فرق صنعت للفوز بدوري الأبطال، وليس نحن فقط، إنه حلم لكن الحقيقة هي أن لدينا فريقًا تنافسيًا، نلعب للفوز في كل مباراة وبطولة، لكن الأندية الأخرى لديها نفس الأفكار".

اقرأ أيضًا.. ساري: ميسي وكلوب يسخران بشأن ترشيح يوفنتوس للتتويج بدوري أبطال أوروبا

وأضاف: "كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في كل العصور، لذلك فإن وجوده في فريقنا هو بالتأكيد ميزة وشرف، في بعض الأحيان ينسى الناس أن لدينا هذا اللاعب الاستثنائي في إيطاليا وعلينا أن نقدره أكثر من ذلك".

طالع تشكيل يوفنتوس ضد ليون بدوري أبطال أوروبا

وبسؤاله هل يركز ساري على الدوري الإيطالي أكثر من دوري الأبطال، أجاب بارتيتشي: "هناك تركيز على كل بطولة نشترك فيها، من المدرب والنادي واللاعبين، نحن نلعب الدوري الإيطالي أسبوعًا بعد أسبوع، لذلك هناك المزيد من الاهتمام والضغط علينا للفوز، خاصة أننا نتوقع الفوز بعد ثماني مرات متتالية توجنا فيها باللقب".

وأكمل: "هناك فرق بُنيت للفوز بدوري الأبطال، يجب ألا ننسى أنك تخوض سبع مباريات فقط من هذا الدور إلى النهائي، لذلك كل التفاصيل مهمة، وأيضًا أن يكون لديك قليل من الحظ".

وأوضح باراتيتشي: "الحظ لا يعني تسجيل الأهداف فقط، ولكن أيضًا وجود لاعبين في حالة جيدة، وتجنب الإصابات والإيقاف في اليوم المحدد للمباراة".

وأتم: "هدفنا هو محاولة الفوز في كل مباراة، نهدف الحصول على اللقب التاسع على التوالي بالدوري الإيطالي، لكنه ليس مجرد إحصاء، إنه إنجاز كبير، بالنسبة لدوري الأبطال، سنحاول الفوز في كل مباراة وهذا كل ما يمكننا فعله، وفي النهائي بالتأكيد".