أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، أول فريق جنوب إفريقي ينهي مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون أي هزيمة.

ونجح صن داونز بقيادة المدرب المميز، بيتسو موسيماني، في تصدر المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف الوداد البيضاوي.

وكان موسيماني قد أشار في تصريحات سابقة له أن الفريق قد تحسن كثيرًا عن ما كان عليه في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا خاصة في المباريات خارج بلاده.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يُعلن غياب مدافع صن داونز أمام الأهلي

ساؤول نيجيز يسجل هدف فوز اتلتيكو مدريد امام ليفربول

وأفادت صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية أن موسيماني لمح من خلال تصريحات للصحفيين قبل مباراة، السبت المقبل أمام الأهلي في ذهاب دور الثمانية بأنه يتطلع لتطبيق أسلوب أتلتيكو مدريد الذي انتهجه في الأسبوع الماضي أمام ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، في التغلب على منافسه يورجن كلوب من خلال أسلوب دفاعي محكم في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وحقق الفوز بهدف نظيف أحرزه ساؤول نيجيز.

وكشف موسيماني عن أسلحته المحتملة للتفوق على الأهلي في المباراة المقبلة، وقال: "أعتقد أنه ستكون هناك أهمية كبيرة لجناحي الفريق في تلك المباراة"، في الإشارة إلى أهمية الجناح الأيمن والأيسر لمواجهة المنافس المصري.

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام يوم السبت المقبل 29 فبراير، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بقيادة الحكم الكونغولي، نجامبو ندالا.