أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن أرثورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني، استفز جماهير نابولي الإيطالي أثناء خروجه من ملعب سان باولو أمس.

فيدال تعرض للطرد في المباراة التي جمعت نابولي بضيفه برشلونة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو.

طالع أيضًا:  بعد إصابته أمام نابولي.. هل يلحق بيكيه الكلاسيكو ؟

حصل أرثورو على إنذارين في ثانيتين، بعد تدخله الخشن على ماورو روي، ثم نطح اللاعب البرتغالي بالرأس، مما جعل فليكس بريش الحكم الألماني يشهر في وجه التشيلي، البطاقة الحمراء.

وأثناء خروج فيدال من الملعب، تلقى العديد من صافرات الاستهجان والهتافات المعادية من جماهير نابولي، ضد لاعب يوفنتوس السابق.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن فيدال أثناء خروجه من الملعب صرخ في وجه الجماهير بجُملة "فورزا يوفنتوس" وهي شعار بطل إيطاليا الذي لعب له فيدال.

فيدال لعب من قبل مع يوفنتوس منذ 2011 حتى 2015 قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني وفاز بالدوري الإيطالي مع البيانكونيري 4 مرات، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين أمام برشلونة وخسر بثلاثية مقابل هدف.

استفزاز فيدال لجماهير نابولي، لأنه يدرك تمامًا كم العداوة التاريخية بين البارتينوبي ويوفنتوس، وكم يكره جمهور الجنوب كل ما يتعلق بالبيانكونيري.

الأمر المؤكد أن فيدال الآن سيغيب عن برشلونة في لقاء الذهاب الذي سيكون على ملعب كامب نو يوم 18 مارس المقبل.