عبر لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مجدي طلبة، عن سعادته الشديدة بالعودة مرة أخرى إلى باوك الذي احترف فيه بالفترة من 1989 حتى 1993 قبل الانتقال إلى صفوف نادي ليفسكي صوفيا البلغاري.

وحل طلبة ضيفًا على صحيفة "مترو سبورت" اليونانية للحديث عن باوك وعمرو وردة المعار من الفريق إلى آيل لاريسا حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. وردة: أتمنى فوز باوك بالدوري اليوناني في صراعه مع أولمبياكوس

عمرو وردة لاعب باوك المعار الى لاريسا

وتحدث لاعب وسط منتخب مصر السابق عن زيارته لباوك في البداية وقال: "لم آتي إلى هنا منذ زمن بعيد، اعتقد آخر مرة كانت في عام 2004، في بعض الأحيان كنت أرغب في المجيء ولكني لم استطع بسبب العمل".

وأضاف: "باوك بالنسبة لي ليس مجرد فريق، بل فترة مهمة في حياتي، اعتبره بيتي الثاني ولدي أصدقاء كثيرين هنا، كنت سعيدًا كثيرًا خلال تواجدي لمدة 5 سنوات".

وعن وردة: "لاعب جيد ولكنه مثل الطفل الصغير، يحتاج إلى شخصٍ ما بجانبه يقدم له النصيحة دائمًا، يجب أن يكون بجانبه شخص أكثر خبرة حتى يستطيع حمايته ويصل إلى درجة النضج المطلوبة".

وأتم: "عندما يكون لديك هذا العالم الرائع من حولك وأنت في سن مبكرة، يمكن أن يؤثر على تفكيرك بصورة سلبية، ولكن عندما تتقدم في العمر تفكر بشكل أفضل ويمكنك التحكم في تصرفاتك".