أكد الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس، أنّ عودة قائد الفريق، جورجيو كيلليني، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، ستكون هامة للفريق، وذلك قبل مباراة أولمبيك ليون في مسابقة دوري أبطال اوروبا.

البيانكونيري يحل ضيفًا على فريق ليون، مساء الأربعاء، على ملعب "الأضواء"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

كيليني أجرى جراحة الرباط الصليبي، وتعافى من الإصابة بالفعل، وعاد للعب مع السيدة العجوز، بعد غياب أكثر من 5 أشهر؛ حيث شارك كبديل في مباراة يوفنتوس وبريشيا التي انتهت بفوز اليوفي بثانية نظيفة.

اقرأ أيضًا.. قائمة يوفنتوس ضد ليون في دوري أبطال أوروبا.. البيانكونيري كامل العدد مع عودة كوستا وخضيرة

وقال بونوتشي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سعداء بعودة كيلليني، إنها مهمة لنا، بعيد عن الملعب، نحن نتحدث كثيرًا عن كرة القدم، داخل وخارج الملعب".

وأضاف: "كلانا لا يود لعب كرة القدم فحسب، نحن نتواصل مع زملائنا في الفريق ومُساعدة اللاعبين الأصغر سنًا على اتخاذ الأشياء الصحيحة، إذا كان هُناك لاعبان يفعلان ذلك، فذلك سيكون أفضل".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: مستعدون لمواجهة ليون.. وما يطلبه ساري مُختلفًا عن أليجري

 وواصل: "هُناك أيضًا مشكلة في اللغة، لأننا نتواصل مع ماتياس دي ليخت باللغة الإنجليزية، لا يزال يتعلم اللغة الإيطالية، لكننا نتواصل معه بشكل جيد، ومع وجود كيلليني، علاقتنا وتطورنا سيُصبح أفضل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا مُعتاد على تحمل المسؤولية، ولم أشعر أبدًا بثقل التوقعات علينا، ولا توجد مشكلة، أنّ هناك من يحلم بتواجدنا في نهائي دوري أبطال اوروبا هذا الموسم، يجب أنّ يكون ذلك بمثابة حافز إضافي بالنسبة لنا".