يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث المدرب الفرنسي عن أهمية  الفترة القادمة في مشوار الأبيض، وضرورة تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الترجي التونسي.

كما حرص شيكابالا قائد الفريق، على توجيه كلمة خلال الجلسة مشددًا على تركيز الجميع خلال الفترة الحالية في ظل خوض مواجهة مهمة للفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز على الترجي التونسي والتأهل لنصف نهائي البطولة.

كما أدى محمد عبد الغني مدافع الفريق، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل التعافي من إجهاد العضلة الضامة التي يعاني منها الفترة الأخيرة، وأدى اللاعب فقرة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وخصص الجهاز الفني للزمالك، فقرة تدريبية خاصة للثلاثي حازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما بجيمانيزيوم النادي.

ووضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصًا للثلاثي للحفاظ على مستواهم البدني ومعالجة الإرهاق، والتجهيز بأفضل صورة للفترة المقبلة.

وفضل الجهاز الفني عدم خوض الثلاثي التدريبات الجماعية بالكرة والاكتفاء بحصة الجيمانيزيوم فقط.