أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أهمية مواجهة الغد أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020.

ويتواجه الفريقان غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. راموس يشيد بجوارديولا ومسيرته التدريبية ويُعلق على عقوبة مانشستر سيتي

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وتحدث زيدان عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "ما نريده هو أن تفخر الجماهير بنا، وسنبذل قصارى جهدنا لهم".

وتابع: "نعلم قوة المنافس، ومانشستر سيتي فريق جيد جدًا، لذلك علينا التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن مواجهة جوارديولا: "هذه مباراة تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وليست بين بيب وزيدان، وأعتقد أنه سيكون لقاءً جميلًا بين الفريقين".

وأضاف: "أظهر جوارديولا دائمًا أنه الأفضل في العالم، أولا مع برشلونة، ثم في بايرن ميونخ والآن مع مانشستر سيتي".

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وواصل تصريحاته: "لا أعرف إذا كنا نستطيع أن نطلق وصف كلاسيكو على تلك المباراة أم لا، لكن يمكن تسمية جميع المباريات بذلك نظرًا لأهميتها، وفي النهاية كل ما نريده هو أن تكون جميلة بين الفريقين".

وعن فترة معايشته لتدريبات جوارديولا في السابق: "لن أخبركم بما تحدثت فيه مع بيب، أو ما يمكنني الاستفادة منه أو ما سأفعله، لكنها كانت تجربة مثيرة للاهتمام".

واختتم تصريحاته عن هازارد: "لست الشخص الذي يشخص حالته وهل يستطيع المشاركة مع الفريق أم لا، وهناك أشخاص أكفاء يعتنون بهذا الأمر، لكن كل ما يمكنني قوله هو أننا نعيش حالة سيئة بسبب إصابته، ونأمل في عودته سريعًا بعد تعافيه بالكامل".