أكد الدولي الألماني توني كروس أنه لا يزال على اتصال مع بيب جوارديولا، مدربه السابق في بايرن ميونخ، قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدًا.

لاعب ريال مدريد يستعد لقيادة فريقه الإسباني في مواجهة مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مدرب كروس السابق مع بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. جوارديولا: ريال مدريد لم يتأثر برحيل كريستيانو رونالدو

كروس رحل عن بايرن ميونخ في صيف 2014 إلى ريال مدريد مقابل 28 مليون يورو، في صفقة انتُقِد بسببها كثيرًا بيب جوارديولا.

كروس أجرى حوارًا مع صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، ناقش من خلالها مواضيع مختلفة، وأوضح كيف افتقد النادي كريستيانو رونالدو، وعلاقته بـ بيب جوارديولا قبل المواجهة بينهما.

وقال كروس: "إذا سألت لاعبي بايرن ميونخ اليوم من أفضل مدرب في العالم، سيخبرونك أن بيب جوارديولا الأفضل على الإطلاق من الناحية الرياضية".

وأضاف: "أحببت اللعب مع بيب لمدة عام، لكنني لا أعتقد أننا سنعمل معًا مرة أخرى، لأنني أريد إنهاء مسيرتي في ريال مدريد".

وأكمل: "أحببت كثيرًا بيب، وكان يريدني أن أجدد عقدي مع بايرن ميونخ، وأستمر لمدة 5 سنوات، لكنني كنت محقًا بالانتقال إلى ريال مدريد، لأن بعد عامين بيب تولى قيادة مانشستر سيتي".

وشدد: "لن أنسى أبدًا ما تعلمته من جوارديولا، تعلمت منه الكثير في كرة القدم، كما أننا لا زلنا على اتصال ونتواصل بشكل جيد للغاية".

وعن التقارير التي تربطه بالرحيل عن ريال مدريد: "أنا مستمر ولا أنظر للصحافة، وكذلك عندما ينتقد أحد مستوايّ، أنا لا أقرأ الصحف، تركيزي في الملعب فقط".

وأردف: "في الموسم الماضي، لم يلعب الكثير منا أفضل كرة قدم بالنسبة له، لقد حققنا ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ثم رحل كريستيانو رونالدو".

وواصل: "استغرقنا وقتًا للتكيف على الوضع بدون كريستيانو رونالدو، هو لاعب يسجل 40 أو 50 هدفًا في الموسم، ورحيله لم يكن مقبولًا لنا بالتأكيد".

واختتم: "عندما خسرنا أمام أياكس وخرجنا من دوري أبطال أوروبا، قال كثيرون إن هذه كانت نهاية هذا الفريق، لكن هذا منحنا حافزًا إضافيًا، لإثبات أنهم كانوا مخطئين".