تحدث لاعب وسط نابولي السابق، ماريك هامسيك، عن مباراة الفريق مساء اليوم، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

وتبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان باولو"، بقيادة الحكم الدولي الألماني فيليكس بيريش.

ويرى هامسيك أن إقصاء برشلونة وميسي من بطولة دوري أبطال أوروبا سيكون معجزة إذا ما حدث ذلك بعد انتهاء جولتي الذهاب والإياب.

وأوضح ماريك رأيه خلال حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "الأمر أشبه بالمعجزة، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن".

وأضاف: "على نابولي أن يقدم كل ما لديه في ملعبه، لأننا أقوياء للغاية في سان باولو، ولقد هزمنا الجميع، وفزنا على ليفربول، وتعادلنا مع باريس سان جيرمان، وستكون مباراة صعبة على برشلونة".

اقرأ أيضًا.. نيفيل يحذر ليفربول من تفكير محمد صلاح في الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

ليونيل ميسي مهاجم وقائد برشلونة

وعن كيفية التغلب على برشلونة: "هذا الفريق يعتمد على الاستحواذ، لديهم أفضل لاعب في العالم، ميسي، لكن يجب ألا نخاف من مهاجمتهم، فقد رأيناهم في المباريات الماضية يستقبلون الكثير من الأهداف".

وتابع: "خطورة ميسي؟ بالنظر إلى ما فعله ضد إيبار (أربعة أهداف)، فسيكون الأمر مستحيل على نابولي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، لكن كرة القدم لعبة جماعية وتختلف من مباراة لأخرى، وإذا نجح اللاعبون في الحد من تألق ميسي، فهناك إمكانية لنتيجة جيدة".

وأتم: "هناك لاعبون أيضًا في نابولي مميزين مثل ميليك، إنسيني، ميرتنز، لوزانو، لكن مع ذلك برشلونة المفضل للفوز".