دعا نجم فريق ليفربول، جيمي كاراجر، إدارة النادي الإنجليزي إلى التمسك باللاعب محمد صلاح وعدم السماح برحيله بأي حال من الأحوال.

وسبق أن ارتبط اللاعب المصري بإمكانية مغادرة الأنفيلد في ظل اهتمام أكثر من نادِ به مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، حيث ما ذكرت تقارير صحفية في فترات سابقة.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "هناك حديث في ليفربول، ربما حلمًا، يتعلق بضم كيليان مبابي، هو سيغادر باريس سان جيرمان في مرحلة ما، ليفربول في تلك اللحظة أفضل فريق في أوروبا، هم أبطال أوروبا، ولكن ربما ذلك الحلم ليس واقعيًا".

وأضاف: "هناك ارتباط آخر مع سانشو وربما هذا أمر واقعي بالنسبة لكل فريق في الدوري الإنجليزي، مبابي لاعب من طراز عالمي، ربما هو الرجل الذي سيحل محل رونالدو وميسي، ويبدو أن سانشو يقترب من أن يكون كذلك لاعبًا من طراز عالمي".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يهاجم جماهير ليفربول: لا تقدرون محمد صلاح بالشكل الكافي.. وهو الأقرب للرحيل

وواصل: "إذا انتقل مبابي وسانشو إلى ليفربول، فأعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية في أول عامين ونصف أو ثلاث أعوام هناك أن يحققوا الأرقام التي حققها محمد صلاح".

وتابع: "لهذا السبب أعتقد أنه يجب على جماهير ليفربول أن تكون حذرة، انظروا إلى أرقام محمد صلاح، لقد ساهم في 92 هدفًا، فقط ليونيل ميسي هو من يتفوق عليه في كرة القدم الأوروبية".

واستكمل: "ليفربول في حاجة إلى مهاجم جديد لأن محمد صلاح سيشارك في الأولمبياد، وهناك كذلك كأس الأمم الأفريقية التي سيشارك فيها صلاح وماني، والاعتماد على أوريجي ليس بالأمر الكافي".

واختتم: "ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يفكر ليفربول في الموافقة على رحيل محمد صلاح".