استشهد مرتضى منصور رئيس الزمالك ببعض اللقطات المصورة لحافلة الأهلي لتبرير عدم قدرة فريق الزمالك على الوصول لاستاد القاهرة بالأمس من أجل خوض مباراة القمة.

ولم يصل الزمالك لملعب المباراة، ليعلن الحكم فوز الأهلي بنتيجة 2-0 نظرًا لغياب منافسه عن المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زمالكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "حافلة الأهلي كانت تسير عكس الاتجاه وكادت تتسبب في كارثة ومن الممكن أن يقتلوا أحدًا أو تنقلب الحافلة لا قدر الله".

وأضاف: "محمود الخطيب (رئيس الأهلي) لم يكن خائفًا على لاعيبه وأرسلهم في هذه الأمطار، لكني خشيت على لاعبي الفريقين، كما أن هذا كان حال حافلة الأهلي على الرغم من أن فندق الإقامة كان بجوار الاستاد فما بالكم بالزمالك".

واختتم متحدثًا عن دوري أبطال إفريقيا: "أتمنى فوز الأهلي في مصر بنتيجة جيدة قبل أن يتوجه للمباراة الثانية في جنوب إفريقيا والزمالك ايضًا".

يذكر أن الأهلي سيواجه صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 فبراير، بينما يلاقي الزمالك نظيره الترجي التونسي في الدور ذاته يوم 28 من نفس الشهر.