راهن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم خصم أي نقطة من رصيد فريقه على خلفية عدم حضوره إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلي، اليوم الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم بعد تأجيل اللقاء لمدة ساعة، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "كل ما حدث مؤثق ومسجل ولن تخصم نقطة واحدة من نادي الزمالك، لا أعلم ماذا حدث لحافلة الزمالك، ولا أعلم إذا كان لاعبو الأبيض وصلوا إلى الاستاد أم لا".

وتابع: "من قال إن الزمالك لم يذهب إلى الاستاد؟، سأصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية وأتوعدك يا عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، وكل فرد سيدفع ثمن ما حدث من معاناة للاعبي الأبيض".

وأردف: "لا أعرف شيئًا عن تحرير محضر في قسم الأزبكية، أنا مميز في القانون وأؤكد أنه لن تخصم نقطة واحدة من الزمالك ولو هذا حدث سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وكل شئ وسأغادر مصر".

وأضاف: "يا رب الأهلي يفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال، وعانينا من السفر وصرف الملايين، وأتمنى مواجهة الأحمر في نهائي أبطال إفريقيا، هذا من مصلحتي بعيدًا عن السفر".

وأكمل: "اعترفت بخطأ لاعبي الزمالك في السوبر المصري وسيتم معاقبتهم، وهناك مكافآت تم توزيعها على اللاعبين والذين أخطأوا لم يحصلوا عليها".

واستكمل موجهًا رسالة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي: "لجنة اتحاد الكرة ذبحت أولادك مثلما فعلت مع أولادي بشأن عقوبات السوبر، لماذا تحتك بي في بيانك؟، أنا لم أخطئ في حق الأحمر لماذا يحتكون بي؟".

وأكد: "أنهيت فتنة كبيرة اليوم بما فعلته، لأن اللاعبين كانوا يريدون أن يلعبوا المباراة ليضربون بعضهم، أنا رجل دولة ولن أسمح بحصول مهزلة في لقاء القمة".

وأوضح: "تم تأجيل المباراة ساعة بسبب هطول الأمطار وليس بسبب الزمالك، وإذا كان حدث بسبب تأخير اللاعبين فهذا خطأ من الحكم الذي كان من المفترض أن ينتظر 20 دقيقة ثم يلغي اللقاء".

واختتم: "إرادة ربنا نفذت كل شيء، ستعترضون على إرادة الله، أبعدوا عن مرتضى (بتاع ربنا)".