أكد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة مانشستر سيتي ستكون قوية في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد الذي خرج الموسم الماضي من دور الـ16 أمام أياكس بنتيجة 5/3 بمجموع المباراتين، يحمل الرقم القياسي للفوز بالبطولة برصيد 13 لقبًا.

وقال بنزيما في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA": "هناك شيء مختلف في دوري الأبطال، الأمور تكون أفضل ومن الطبيعي أنك ترغب في إعطاء المزيد مع هذه الأجواء، وكل ما يدور حول دوري أبطال أوروبا أمر لا يصدق".

طالع أيضًا.. فينيسيوس: هدفنا دائمًا دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "مانشستر سيتي فريق رائع ومعهم مدرب ممتاز، ولديهم عدد كبير من اللاعبين الرائعين، كما أنهم لا يفقدون الكرة بسهولة".

وأشار: "ستكون مباراة قوية للغاية والحظوظ فيها متساوية، وخطتنا هي الفوز دائمًا ومن الواضح أننا نحلل الخصم جيدًا من خلال الجهاز الفني".

وأكمل: "علينا الفوز بكل شيء لأننا ريال مدريد، سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، لا أستطيع أن أقول ‘نه من الجيد أن نضحي ببطولة مقابل أخرى".

واختتم: "لقد وصلت إلى مستوى عالٍ جدًا ومع ذلك، أبحث عن المزيد لأنني أعلم أن لدي الفرصة للوصول إلى مستوى أعلى بكثير ويمكنني التحسن باستمرار".

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.