أعلن النادي المصري برئاسة سمير حلبية، اتفاقهم مع عبد الظاهر السقا لاعب منتخب مصر الأسبق، عن توليه منصب المدير الرياضى بالفريق الأول ضمن الجهاز الفنى لطارق العشرى.

ومن جانبه، قال عبد الظاهر السقا أنه سبق وأن تولى هذا المنصب في نادي طنطا، ولكن الظروف كانت غير مهيأة لاستكمال خطته مع الفريق.

وأضاف عبد الظاهر السقا خلال تصريحاته عبر أثير "أون سبورت إف إم": "سمير حلبية رئيس النادي المصري كان يريدني في منصب مدير الكرة، وانا امتنعت لأن هذا المنصب لم يعد موجودًا في أوروبا، وشرحت له أن منصب المدير الرياضي هو المستقبل والأكثر انتشارًا، واقتنع بالأمر وتوليت المهمة".

وأضاف: "أول ملف في مهمتي الجديدة هو جماهير بورسعيد، ولماذا يسمح بحضور ألف مشجع فقط في مبارياته بأفريقيا عكس الأهلي والزمالك اللذين يتمتعا بحضور جماهيري يصل إلى 30 ألف".

وأردف: "سأعقد جلسة مع طارق العشري المدير الفني للفريق، وساتحدث مع اللاعبين عن مشاكلهم النفسية والمادية، رغم علمي بأن اللاعبين حاصلين على جميع مستحقاتهم".

واختتم: "سنعمل مع اللاعبين على جميع الجوانب الفنية والبدنية والمادية، وقلت لطارق العشري أننا سنخلص في عملنا جميعًا لكي نعبر بهذه المرحلة على خير".

ويقع المصري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة.