علق أحمد مجدي، لاعب الزمالك السابق، على قرارات العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد لاعبي الأهلي والقلعة البيضاء على خلفية مباراة السوبر المصري.

وكان الزمالك قد توج بكأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي والتي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

وشهدت المباراة عقب انتهائها أحداث سباب وشجار بالأيدي من لاعبي الزمالك والأهلي وخروج عن النص، ما دعا الأمور تتفاقم وتتحول إلى لجنة الانضباط والأخلاق والتي بدورها اتخذت عدة قرارات رادعة ضد اللاعبين.

لمطالعة عقوبات لجنة الإنضباط.. إيقاف كهربا لنهاية الموسم.. عقوبات صارمة ضد الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر.

وقال أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق خلال تصريحاته عبر فضائية "أون سبورت": "عبد الله جمعة لاعب صغير السن، هو لا يقصد الإساءة للأهلي، ولكن هو يفعل ما يأتي في ذهنه، وشعر أن الجماهير تقف في ظهره وتدعمه فازداد فيما يفعله".

وتابع: "هو لاعب صغير السن ويجب تقويمه، على الجانب الآخر محمود كهربا، رحل إلى النادي الأهلي وطبيعي جدًا أن يشارك في المباراة لأنه لاعب كرة أولًا وأخيرًا، ولكن كان عليه أن يتعامل باحترافية من خلال سلوكه".

وأضاف: "عمرو الجنايني محترم ولا يحتاج إلى أي أموال، والقرارات التي أتخذت كانت بغرض ردع أي خروج عن النص، ولكن اختلافي مع العقوبات التي وقعت على اللاعبين بوقفهم لنهاية الموسم، مثل كهربا وإمام عاشور خاصة بعد تصريحات شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي بأنه لن يستدعي الأخير إلى أولمبياد طوكيو".

واختتم: "إيقاف اللاعبين لنهاية الموسم عقوبة كبيرة ومن الممكن أن تجعلهما ينتهيان كرويًا، من وجهة نظري أن العقوبات المالية بمبلغ كبير من عقده الشخصي سيكون رادعا أكثر، مثال لو كهربا يحصل على 10 مليون وتعاقبه بغرامة 3 ملايين جنيه لن تسمع له صوت بعد الآن".