أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، أن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، هو من وجه السباب لمحمود كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، في مباراة القمة التي جمعت القطبين في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة، قبل أن يقرر مجلس الأبيض الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط.

وأضاف فؤاد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم: "من الذي وجه السباب والشتائم لكهربا واعتدى عليه؟، هو طارق حامد، ويحدث بين اللاعبين أكثر من ذلك في أرض الملعب في إطار الحماس المتواجد، لكن نتحدث عن الانفلات الأخلاقي والتصرفات المشينة".

وتساءل: "من الذي اعتدى على كهربا أثناء لعبه رمية التماس وطرح أرضًا ولم ينذره حكم المباراة؟!".

تابع: "الأهلي يرى عقوبة كهربا انتقامية من اللاعب والنادي، وتعني انتقامًا بسبب رحيله عن الزمالك وانتقاله إلينا، لاعبو الأحمر الأساسيون هم من عوقبوا، ولاعبو الزمالك الأساسيون تم عقابهم على استحياء".

طالع أيضًا.. تركي آل الشيخ يعلن دعم الخطيب بعد قرارات الأهلي بشأن عقوبات السوبر

وواصل: "تبرير اتحاد الكرة لعقوبة شيكابالا عذر أقبح من ذنب وغير مقبول، اللاعب ظهر في فيديوهات يقوم بإثارة الجماهير والعقوبة لم تكن على قدر الفعل الذي قام به".

واستكمل: "لا توجد خصومة مع عمرو الجنايني ولكن ما حدث أن كل ما تم عرضه من فيديوهات في احتفالاته بالسوبر تدل أنه مشجع".

وعن تسلم الأهلي للائحة من اتحاد الكرة بشأن عقوبات المسابقة، قال: "كلام عار من الصحة ولم تصل لنا أي خطابات رسمية".

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبات أحداث شغب مباراة السوبر، ومن أبرزها إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور نظيره في الزمالك لنهاية الموسم. طالع التفاصيل