أجرى الفرنسي كريم بنزيما مُهاجم فريق ريال مدريد، حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تحدث من خلاله عن مسيرته مع النادي الملكي، وكيفية استعداده للمباريات.

بنزيما هو اللاعب الأبرز في ريال مدريد، مُنذ العام الماضي، عقب رحيل كريستيانو رونالدو، ويُعد جزءا لا يتجزأ من تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس، رغم تراجع أدائه التهديفي، مُنذ بداية عام 2020.

وردًا على "قبل 11 عاما، جئت إلى ريال مدريد، ما هو شعورك بعد هذه الفترة الطويلة؟"، أجاب: "أنا سعيد وفخور، لقد قضيت أوقاتا صعبة بالفعل، لكنها جزء من مسيرتي المهنية".

وأضاف: "أنا سعيد لأن من 2009 وحتى الآن، لعبت مع ريال مدريد، أنا أتواجد في النادي الأفضل في العالم، وفخور، وآمل أنّ أستمر".

وواصل: "الآن أصبحت قائدًا في ريال مدريد، أنا القائد الثالث للفريق، لقد عشت هنا كثيرًا، أنا أناضل من أجل مركزي، وأحارب حتى أتواجد في التشكيل الأساسي، لمُساعدة فريقي".

وأكمل: "أنا أقول دائمًا، أنّ دَوريّ في ريال مدريد يتمثل في مساعدة زملائي، عندما نكون في الميدان، نقاتل سويًا، هذا ما أقوم به، وأنا سعيد للغاية بذلك".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: الهزيمة أمام ليفانتي لن تؤثر علينا أمام مانشستر سيتي وبرشلونة

وردًا على "لدينا انطباع بأن بنزيما، مثل النبيذ، كلما تقدم في السن، بات أفضل"، أجاب: "أنا اعمل دائمًا بجد، جسديًا أشعر حقًا أنني بحالة جيدة".

وأتبع: "عادةٍ ما أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية (الجيم) وأستمتع بذلك كثيرًا، في السنوات الأخيرة، سجلت بعض الأهداف، وأنا أيضًا أقدم التمريرات الحاسمة (الأسيسيتات) وهذا جيد جدًا، أحب فريقي، وأبذل جهدي على أرض الملعب، لمُساعدة ريال مدريد على تحقيق الفوز".

وأردف: "أنا أحاول أنّ أعمل دائمًا بجد داخل وخارج الملعب، وأتناول الطعام المناسب، كل شخص لديه موهبته، نحن نعمل جميعًا بشكل مُختلف".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل تعتقد أنّ هذا الموسم واحد من الأفضل في مسيرتك؟"، أجاب: "لا يمكنك أبدًا معرفة متى ستصل لأعلى شيء في مسيرتك، لأن الشخص يبحث دائمًا عن الكمال، لقد وصلت إلى مستوى عالٍ للغاية، ومع ذلك، أعلم أنّه يمكنني الوصول لمستوى أعلى".