كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مصدر حصول لجنة الانضباط والأخلاق على مقاطع مصورة للمساعدة في حسم عقوبات أزمة مباراة السوبر.

وكانت مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بالإمارات، قد شهدت اندلاع اشتباكات بين عدد من اللاعبين.

وكشف اتحاد الكرة في حيثيات قرارات لجنة الانضباط، أن المقاطع المصورة التي حصل عليها وبناء عليها تم إصدار العقوبات، كانت من قناة أبو ظبي، وجميعها مواد فيلمية رسمية، بينما نفى يعقوب السعدي الإعلامي بالفضائية الإماراتية، إرسال أي مقاطع، وأكد أن مسؤولي الجبلاية لم يطلبوا أي فيديوهات، وأنهم ليسوا طرفًا في العقوبات الصادرة والأزمة المشتعلة حاليًا.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يعلن حيثيات عقوبات لجنة الانضباط ضد الأهلي والزمالك

طالع أيضًا | أبو ظبي الرياضية تُحرج لجنة الانضباط بشأن عقوبات الأهلي والزمالك

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "على مسؤوليتي" ردًا على هذا التضارب في التصريحات: "استملنا من مجلس أبو ظبي الرياضي المباراة بالفعل، ولم نأخذها بشكل رسمي من قناة أبو ظبي الرياضية، ما حدث سوء تفاهم ومعلومة وصلت بشكل خاطئ".

وأضاف: "كنت أقصد في حديثي، مجلس أبو ظبي وليس قناة أبو ظبي، أعتذر لو هناك سوء فهم، العلاقة بيننا أكبر من ذلك بكثير".

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف كهربا وإمام عاشور حتى نهاية الموسم، وشيكابالا 8 مباريات وعبد الله جمعة 3 مباريات، وكل من جونيور أجاي وياسر إبراهيم مباراتين.