أكد الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ مدرب الفريق، يورجن كلوب، يطالبهم بالتركيز لتحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم، بغض النظر عن حقيقة أنّ الفريق بات قريبًا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، في ظل تصدر الفريق البريميرليج بفارق كبير في النقاط.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 76 نقطة، بفارق 19نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الـ 57 نقطة، مع العلم أن الريدز سيواجه وست هام غدا الإثنين

وقال فينالدوم في تصريحات نشرتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "نحن نأخذ كل مباراة على حدة، ونسير خطوة بخطوة، وفي النهاية سنرى ما سيحدث، نحن لا نفكر حقًا في الأشياء الأخرى!".

وأضاف: "نحن فقط نتدرب بقوة، ونسير خطوة بخطوة، نفكر فقط في المباراة القادمة، ولا نفكر في أبعد من ذلك، نحن نعمل بشكل جيد، ونريد الاستمرار هكذا حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: على بوجبا التخلي عن وكيله والذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة

وواصل: "لدينا مدرب أيضًا (يورجن كلوب)، يطلب منا ذلك، ولا يقبل أبدًا بالتراخي، ويطلب منا التركيز دائمًا".

يورجن كلوب - جورجينيو فاينالدوم

وأكمل: "ما يطلبه صعب وشاق، ولكن نحن أيضًا نستمتع بما نقدمه، أشعر بشعور جيد، عندما نحقق الفوز بعدما نقدم كل شيء على أرض الملعب".

وأنهى: "نحن نستمتع بكل ما قدمناه حتى الآن، ونفكر فقط حاليًا في تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة".

يُذكر أنّ ليفربول يستقبل مساء غد الإثنين، نظيره وست هام يونايتد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.