كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رد فعل رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، تجاه الصافرات والرايات البيضاء لجماهير الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الأمس، السبت، أمام إيبار.

واعترضت الجماهير قبل بداية المباراة على تصرفات الإدارة، بعد التسريبات التي خرجت في الأيام الماضية والتي اتهمت بارتوميو بالتآمر على اللاعبين لتشويه صورتهم من خلال شركة توجه الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي. (طالع التفاصيل بالفيديو والصور)

طالبت جماهير نادي برشلونة رئيسها، جوسيب ماريا بارتوميو، بالرحيل

وأفادت أن بارتوميو لا يفكر في تقديم استقالته من رئاسة برشلونة، ويعتزم استكمال فترته حتى عام ٢٠٢١.

وتقبل بارتوميو الاحتجاجات التي ظهرت في ملعب "كامب نو"، حيث يتفهم غضب المشجعين من التسريبات التي خرجت في الفترة الماضية، والتي نفى النادي علاقته بها وأكد على احترامه للاعبين وكل الشخصيات المعارضة للمجلس.

ويشعر رئيس برشلونة بالقوة الكافية للمضي قدمًا في منصبه، لأنه واجه بالفعل أوقاتًا عصيبة خلال ولايته، ولا يمانع في رحيل أي شخص لا يريد الاستمرار مع الإدارة وسيبحث عن بديله المناسب لاستكمال مهمته.

وبحسب "موندو ديبورتيفو" لم يطلب أي أحد الاستقالة من بارتوميو نهائيًا حتى الآن، ولهذا فهو يؤكد للمقربين منه عدم نيته في الرحيل أو ترك منصبه لنائبه الأول، إميلي روسود.