تُقام اليوم الأحد 23–2–2020، عدد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية.

يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة أمام منافسه واتفورد، بينما يلتقي أرسنال مع إيفرتون في لقاء قوي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويضرب فريق أتلتيكو مدريد موعداً هاماً أمام فياريال مساء اليوم في الدوري الإسباني.

وتم تأجيل ثلاثة مباريات في منافسات الدوري الإيطالي، وهي، إنتر وسامبدوريا وفيرونا وكالياري وأتلانتا وساسولو.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 23-2-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر يونايتد أمام واتفورد، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

وولفرهامبتون أمام نوريتش سيتي، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

أرسنال أمام إيفرتون في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساسونا أمام غرناطة، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس أمام أتلتيك بيلباو، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بلد الوليد أمام إسبانيول، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة خيتافي أمام إشبيلية، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام فياريال، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة جنوي أمام لاتسيو، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة تورينو أمام بارما، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة روما أمام ليتشي، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بايرن ليفركوزن أمام أوجسبورج، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة فولفسبورج أمام ماينز 05، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة سانت إيتيان أمام ستاد ريمس، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة رين أمام تيم أوليمبيك، في السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو، في العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا