كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أنه طالب باتريس كارتيرون مدرب الفريق بعدم مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة السوبر الأخيرة أمام الأهلي.

وشهدت مباراة السوبر التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات مشادة كبيرة بين لاعبي الأهلي والزمالك فور انتهاء ركلات الجزاء لصالح الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "أبلغت كارتيرون بعدم مشاركة شيكابالا لأن جماهيرالأهلي سيسبونه هو وزوجته، وأبلغته أنه أحسن لاعب في الفريق ولكن من الأفضل استبعاده حتى لا تفلت الأعصاب".

وأكمل: "تم الطعن في عرضه وهو صعيدي ونوبي ورجل محترم لا يقال له هذا، وهذا خطأ كارتيرون".

طالع | مرتضى منصور ينتقد خالد الدرندلي ويؤكد: لاعبو الأهلي خلعوا الميداليات بتعليمات من أحد مسؤوليه

وأردف: "عبد الله جمعة وشيكابالا أخطآ بأنهما ذهبا لجماهير الأهلي، والاثنان سيتم معاقبتهما، لأنني نبهت عليهما ألا يذهبا لجماهير الأحمر".

وتابع: "مدرب الأهلي فايلر ومحمود الخطيب أخطآ أيضًا بإشراك كهربا في المباراة، فهو نادي المبادئ والقيم، وسبق أن رفض عودة عصام الحضري بعدما هرب".

طالع أيضًا..  قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في الدوري.. استبعاد رمضان صبحي والثلاثي الموقوف وعودة عاشور

طالع أيضًا.. إيقاف كهربا لنهاية الموسم.. عقوبات صارمة ضد الأهلي والزمالك بعد أحداث السوبر

وواصل: "طالما أنت نادي مبادئ وأخلاق، كنت رفضت انضمام كهربا، فمنذ نزول الأخير إلى الملعب والأمور اشتعلت، وضرب طارق حامد قائده السابق".

وأتم: "أنا أريد معاقبة أي شخص خرج عن المألوف، ووليد سليمان ضرب لاعبًا في الزمالك وأجاي وأليو ديانج كذلك اعتديا على لاعبي الأبيض".