نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي بقيادة المدرب، جينارو جاتوزو، في قلب تأخره في مباراته بالأمس، الجمعة، أمام بريشيا لفوز بنتيجة 2-1 قبل أيام من مواجهة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن كان من بين الحاضرين في المدرجات أحد المسئولين في نادي ريال مدريد، من أجل التجسس على جوهرة نابولي ومنتخب إسبانيا، فابيان رويز، والذي سجل بالأمس هدفًا في المباراة، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. طالع التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

فابيان رويز لاعب وسط نابولي وهدف ريال مدريد

رويز البالغ من العمر 23 عامًا، ويمتلك عقدًا حتى يونيو 2023 مع نابولي، مسئولو الأخير يحاولون تمديده لسنوات أخرى لكن هناك تجميد لتلك المفاوضات في الوقت الحالي.

ولا ينص العقد الحالي بين اللاعب ونابولي على شرط جزائي لفسخ التعاقد، ولكن رئيس النادي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس، يريد وضع شرط بقيمة 150 مليون يورو إذا ما تم تمديد العقد وإضافة هذا البند.

يريد دي لورينتس إغلاق الباب تمامًا في وجه الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التعاقد مع رويز وفي مقدمتها ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ينوي من خلال ما ذكرته التقارير تقديم عرضًا بقيمة 80 مليون يورو لضم رويز في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن هذا ما يرفضه نابولي حتى الآن.

شاهد هدف فابيان رويز بالأمس في مباراة نابولي وبريشيا