أجرى رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابلة صحفية نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث خلالها عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بدور الـ 16، وأشاد بالمدرب زين الدين زيدان.

وجاءت المقابلة الصحفية على النحو التالي:

أين كنت عندما علمت أن سيتي سيواجه ريال مدريد وزملائك في الفريق؟ ماذا كان رد فعلهم؟

كان لدينا اجتماع في ملعب التدريب وشاهدنا القرعة مباشرة، إنه شيء نفعله دائمًا، وكانت هناك حالة من الضحك، ونحن دائما نفعل ذلك، وأظهرنا رد فعل جيد عندما علمنا أنهم سيكونون منافسينا.

تعلمون أنه نادٍ كبير لكنه تحدٍ، إذا كنت تريد أن تقدم شيئًا جيدًا، فأعتقد أن أفضل شيء عليك القيام به هو اللعب ضد أفضل الفرق للفوز وليس هناك تحدي أفضل من ريال مدريد.

وقت القرعة لم يكن ريال مدريد جيدًا مثل وضعه الحالي.. هل تابعت تطورات الفريق وتحسنهم؟

من كل قلبي سواء ذلك الوقت أو الآن، ستكون دائمًا مباراة صعبة سواء كان ريال مدريد في حالة جيدة أو سيئة، فقط بسبب الأجواء، الملعب التاريخي الذي سنذهب إليه، ستكون مباراة صعبة، وخاصة الآن لأنهم في حالة جيدة بالفعل، لكنني في الوقت نفسه لدي ثقة كاملة بفريقنا، وأعتقد أنه يمكننا الفوز.

اقرأ أيضًا.. رحيم ستيرلينج يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

كان زيدان مفتاح هذا التحسن ويعتقد بعض الناس في إسبانيا أنه يجلب الحظ السعيد (زهرة حظ زيدان) كيف تراه؟

أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال عدة مرات وخاصة على التوالي أمرًا صعبًا للغاية، ولا أعتقد أن هذا حظ، إنه بالتأكيد صيغة، بعض الناس لديهم تلك العقلية الرابحة وهو يفوز بأي وسيلة، لذلك لا أقول إنه حظ، إنه شيء ربما يتعلق بتطوره على مدار مسيرته الرائعة كلاعب وهو يطور مسيرته كمدرب حتى تستمر هذه اللمسة الخاصة بالفوز، ليس حظًا بل عقلية رابحة.

سيتي خبراء في تسجيل أهداف اللحظة الأخيرة هل تعرف أن ريال مدريد معروف أيضًا بانتزاع الأهداف في الدقائق الأخيرة؟

نعم، نحن نعرف مدى صعوبة الأمر، ومن المحتمل أن يكون هذا أحد أكبر الاختبارات لمهاراتنا في اللعب، وأعتقد أنها سنة رائعة بالنسبة لنا فيما يتعلق بدوري الأبطال، لأن الأمور في البريميرليج لم تذهب كما هو مخطط لها، وهذه هي الفرصة عندما نتمكن من الذهاب إلى هناك وإظهار حقيقتنا.

في الوقت الحاضر، لا يوجد العديد من الفرق التي يمكنها إيقافنا، ونحن نعرف مدى صعوبة المهمة في المستقبل ونحن نركز عليها بالكامل.

إذا كنت مدربًا فما هو لاعب مدريد الذي ترغب في التوقيع معه؟

لوكا مودريتش، لقد لعبت ضده عدة مرات، خاصة مع كرواتيا، هو لاعب رائع، قطعًا سيكون في تشكيلي الأساسي بنسبة 100%.