وجه كريستوف دوجاري، مهاجم فرنسا السابق، انتقادًا لاذعًا لكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء الماضي.

مبابي، صنع هدف سان جيرمان في الخسارة أمام دورتموند بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دوجاري، عبر محطة "أر إم سي" الفرنسية: "هذا يفسر لماذا فعل سانشو وهالاند كل شيء ضروري عكس مبابي".

اقرأ أيضًا.. دوجاري: لا أفهم خطط توخيل وتفاجأت بقوة هالاند

وأضاف اللاعب الفائز بمونديال 1998: "مبابي يمكنه فعل أشياء كثيرة، لكنه يفتقد ما فعله هالاند خلال 90 دقيقة، وعندما يفعل ذلك، سيفوز بالكرة الذهبية ويصبح أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "لا يوجد شك في أن مبابي لاعب رائع، ولكن إذا ما أراد الفوز بكل شيء فعليه الاحتفاظ بشريط مباراة دورتموند ومشاهدته من وقت لآخر، إذا فعل ما قام به هالاند، سيكون حينها أفضل لاعب في العالم".

وأردف: "عندما يكون لديك ثقل ودور في الفريق، يجب أن تكون الرجل الذي يفعل كل شيء على أرضية الملعب، عليك أن تكون مقاتلاً، وتسبب إزعاجًا للخصم، وخلق الحلول لفريقك والقتال في جميع الالتحامات".

وأتم: "ما الأسلوب الذي يتبعه مبابي؟ أن يكون لاعبًا جميلاً، كن كذلك، ولكن هل تريد اللعب بهذا الأسلوب دائمًا؟ لا تفعل، كرة القدم اليوم مختلفة، ولهذا السبب فعل هالاند وسانشو ما عجز عنه كيليان".