ألقى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، باللوم على "الكرة" التي لعب بها فريقه مباراة كلوب بروج في مسابقة الدوري الأوروبي.

اليونايتد تعادل بهدف لمثله، مع كلوب بروج، خارج قواعده، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "يان بريدل"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي (طالع تقرير المباراة).

وقال سولشاير في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق يلعب بشكل مُنظم ورائع، لقد خضنا المباراة في ظروف صعبة".

وأضاف: "لا أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل مبارياتنا، لقد لعبنا بشكل سيء بعض الشيء، الظروف لم تساعدنا، الملعب والكرة جعلت الظروف صعبة علينا".

وواصل: "الكرة كانت مُختلفة ويُصعب اللعب بها، لو سألت أي من اللاعبين فسيقول بأن لعب كرة القدم بتلك الكرة ليس أمرًا سهلًا؛ إنها كرة مختلفة ويصعب اللعب بها، الطقس والرياح لم تُساعدنا أيضًا".

وأردف: "مارسيال سجّل هدفًا رائعًا، ونحن سعداء بذلك، لكننا نعلم أنه يُمكننا اللعب بشكل أفضل، نُدرك أننا يجب علينا أنّ نتحسّن أكثر".

وأكمل: "لقد سجلنا هدف خارج أرضنا وهذا أمر جيد، والآن يتعين علينا أنّ نحقق الفوز في المباراة القادم، من أجل التأهل للدور القادم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في أداء برنو فرنانديز قائلًا: "عندما يلعب برونو، يحدث فارقًا في الأداء، اليوم شارك كبديل، لأننا سنخوض العديد من المباريات وستتاح فرص لكل اللاعبين".