أعرب جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني عن حماسه بالتعاقد مع مارتين برايثوايت، مهاجم الفريق الجديد، خلال مؤتمر صحفي خاص بتقديم اللاعب.

وكان برشلونة تعاقد مع برايثوايت، مقابل 18 مليون يورو، ليعوض غياب المصاب عثمان ديمبلي، بانتقال استثنائي بموافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات بارتوميو في المؤتمر الصحفي وقال: "أنا متحمس جداً بوصول لاعب جديد، ونأمل أن يساعدنا في الدوري الذي نريد الفوز به، هو سيمنحنا القوة".

وأضاف: "كان لدينا ديمبلي وسواريز لكن تعرضا للإصابة، الجهاز الفني درس اللاعبين لاختيار أحدهم للتعاقد معه ونأمل أن يتمكن برايثوايت من الظهور بسرعة".

اقرأ أيضًا.. برايثوايت: تفاجأت بمفاوضات برشلونة الأفضل في العالم.. والإيمان يحرك الجبال

وواصل بارتوميو: "نعمل دائمًا على محاولة الفوز بكل شيء والتنافس حتى النهاية، دعونا نأمل أن يكون التوقيع الأخير، لا نريد أي إصابات أخرى، نريد أن نقاتل من أجل الدوري ودوري الأبطال، سنرى مشاعرنا تجاه نابولي في مواجهتنا أمامهم".

وأردف رئيس البارسا بشأن الأنباء التي تك تداولها حول تعاقده مع شركة لتشويه بعض نجوم برشلونة وتدعيمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإمكانية استقالته: "أعيد وأكرر حين تكون هناك معلومات كافية سنخبركم نحن نقوم بتحليل الأمور".

وعاد بارتوميو للحديث عن برايثوايت: "لقد وقع لأربع سنوات ونصف، جاء من أجل المستقبل ولمساعدة الفريق".

وأتم: "اليوم هو يوم برايثويت وأنا لا أريد التحدث عن أي شيء آخر، نريد أن نفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال وسنناضل من أجل ذلك".