أعرب جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتلانتا الإيطالي، عن قلقه من الهدف الذي استقبله فريقه أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

وحقق أتلانتا فوزًا على فالنسيا بنتيجة (4-1)، بملعب "سان سيرو"، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبريني في تصريحاته عقب المباراة لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "نحن من ناحية راضون للغاية، ومع ذلك، فقد انتهى بنا الأمر إلى الشعور بالأسف بسبب الهدف الذي استقبلناه، لم ينبغي أن نرتكب هذا الخطأ".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة عندما نذهب إلى الميستايا، إذا كنا نرغب في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يتعين علينا أن نلعب بهذا الشكل على ملعب فالنسيا أيضًا، ونثبت أننا نستحق أن نكون هناك مع إظهار القوة وتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. والد طفل يعتذر لمعلم بسبب المشاركة الأولى لـ أتلانتا في دور الـ16 بدوري الأبطال!

وواصل مدرب أتلانتا: "نحن فريق نخلق العديد من الفرص، وربما كان من الممكن أن يكون لدينا المزيد من الأهداف لنا ولهم الليلة، لقد أنشأنا أهدافنا بأنفسنا، وهم حصلوا على هدايا منّا في هدفهم، لقد شعرنا بالبهجة بعض الشيء وفقدنا تركيزنا في بعض الأحيان".

وأكد جاسبريني: "سنحلل الآن الأخطاء التي ارتكبناها ونتعلم منها، كما نريد أن نثبت في مباراة الإياب أننا نستحق التواجد بدوري الأبطال والتأهل، لا أريد الذهاب إلى هناك واستقبال ثلاثة أهداف ونعاني طول الوقت".

وأتم جاسبريني: "ملعب الميستايا حماسي للغاية، وهدف واحد من فالنسيا قادر على إشعال الأجواء، ونحن بحاجة إلى أن نكون دقيقين".

شاهد أهداف المباراة: