سلطت تقارير صحفية تركية الضوء على رد فعل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، أمس عند استبداله خلال مواجهة فريق أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقى الفريقان، في ملعب واندا متروبوليتانو، في ذهاب دور الـ 16 حيث فاز أتلتيكو بهدف دون رد.

وشارك محمد صلاح كأساسي في تلك المباراة، وقرر المدرب يورجن كلوب استبداله في الدقيقة 72 حيث قرر الدفع بزميله تشامبرلين، وهو ما أثار غضب جماهير ليفربول عبر موقع تويتر (ولمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت صحيفة " hurriyet" التركية أن محمد صلاح سعى جاهدًا خلال مباراة الأمس إلى تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه، حيث تأخروا في النتيجة بهدف لصالح الأتلتي منذ الدقيقة 7.

وأشارت إلى أنه رغم محاولات صلاح المتكررة لاختراق دفاعات أتلتيكو، والتي باءت بالفشل، إلا أن كلوب اتخذ قرارًا فاجأ الجميع على عكس سير المباراة.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام أتلتيكو مدريد

وأوضحت أنه في الوقت الذي كانت فيه جماهير ليفربول تنتظر ضغطا هجوميا كبيرا على دفاعات أتلتيكو لتسجيل هدف التعادل، قرر كلوب إخراج محمد صلاح في الدقيقة 72.

وأفادت أن محمد صلاح شعر بالصدمة للحظات عندما رأى رقمه، 11، على لوحة التبديل.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وأكدت الصحيفة أن زملاء صلاح حذروه من تجاهل كلوب وعدم مصافحته عند خروجه، حيث سينتج عن ذلك أزمة لا داعي لها، واستجاب المصري لهم بالفعل، حيث توجه إلى المدرب وصافحه قبل الجلوس على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

ومع ذلك، فإن غضب وحزن صلاح بدا واضحًا على ملامحه بعد تغييره، حيث اضطر للبقاء على دكة البدلاء لحين انتهاء المباراة ثم توجه مباشرة إلى غرف خلع الملابس عقب انطلاق صافرة النهاية، ولم ينتظر في الملعب رفقة زملائه.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

يُذكر أن كلوب برر بعد المباراة قراره باستبدال محمد صلاح أمام أتلتيكو مدريد، ولمطالعة التفاصيل من هنا.