كشف أسطورة دفاع نادي ليفربول، جيمي كاراجر، أسباب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس، الثلاثاء، على يد أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وسقط بطل النسخة الماضية بهدف نظيف أحرزه ساؤول نيجيز، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، ولم يستطع ليفربول تسديد أي كرة على مرمى أتلتيكو مدريد على مدار 90 دقيقة بسبب الأسلوب الدفاعي المحكم من المدرب دييجو سيميوني.

اقرأ أيضًا.. الصحافة العالمية تتغنى بأسلوب سيميوني بعد هزيمة ليفربول

ليفربول

وعلق كاراجر على المباراة في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية بعد نهايتها: "كانت ليلة محبطة للغاية بالنسبة لفريق ليفربول".

وتابع: "كنا نعرف كيف سيلعب أتلتيكو، كان يورجن كلوب يعرف ذلك، لكن الشيء الذي لا ترغب في حدوثه بمثل تلك المباريات هو اهتزاز شباكك بهدف وفي وقت مبكر جدًا".

وأضاف: "يحدث ذلك أحيانًا لسوء الحظ، كانت هناك أسباب أدت إلى تلك الهزيمة في النهاية رغم وجود الوقت الكافي لتداركها".

وواصل تصريحاته: "هناك مشكلة مزمنة يعاني منها ليفربول، وهي بالتأكيد في خط الوسط الذي يفتقد إلى وجود اللاعبين المبدعين الذين يستطيعون إيجاد الحلول لفك الأسلوب الدفاعي الذي يتميز به أتلتيكو مدريد".

واستمر: "أتلتيكو مدريد قدم مباراة دفاعية كبيرة، ولكن الشيء المهم بالنسبة لي هو أن لاعبي ليفربول لم يفقدوا انضباطهم، ولم يحصل أي لاعب فيهم على بطاقة حمراء مع نجاحهم إبقاء النتيجة عند 1-0 وليس 2-0".

واسترسل كاراجر في حديثه: "ما زلت أرى أن هناك فرصة كبيرة أمام ليفربول لتدارك تلك النتيجة في مباراة العودة، إذا كانت النتيجة قد انتهت 2-0 كانت ستكون جميع الأمور محسومة لصالح أتلتيكو مدريد".

وأتم: "استحق أتلتيكو مدريد النتيجة، كانت لديهم فرص أفضل للفوز بتلك المباراة، لكن ليفربول سيكون أفضل بكثير في أنفيلد".