فتح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، النار على الإدارة والمدرب، توماس توخيل، بعد نهاية مباراة بوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان في فخ الخسارة على ملعب "سيجنال إدونا بارك" بنتيجة 2-1، في ذهاب دور الـ16 من المسابقة القارية، وسجل نيمار هدف فريقه الفرنسي الوحيد في شباك بوروسيا دورتموند.

وكان نيمار يعاني من إصابة في الفترة الماضية، أبعدته عن 4 مباريات لباريس سان جيرمان، قبل عودته للتدريبات الجماعية قبل المباراة أمام بوروسيا دورتموند بيومين.

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس يبرز أهمية هدف نيمار في مرمى بوروسيا دورتموند

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وعلق البرازيلي على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كان من الصعب علي عدم المشاركة في آخر 4 مباريات، لكنه لم يكن قراري، كان أمر متفقًا عليه بين النادي وأطباء الفريق، لكنني لم أكن مرحبًا به".

وتابع: "كانت هناك مناقشات كثيرة حول مشاركتي في المباريات التي سبقت لقاء بوروسيا دورتموند، كنت أشعر أنني جاهز وأردت التواجد مع باريس سان جيرمان، لكن النادي كان خائفًا زيادة عن الحد، وفي النهاية أنا من عانيت".

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في الأضلاع خلال مباراة باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي أمام مونبيليه، وفضل النادي عدم مشاركته في 4 مباريات أمام نانت، أولمبيك ليون، ديجون وأميان.

شاهد هدف نيمار في مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند